المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افتراضي فضيحة جديدة تفجرها طليقة مايكل جاكسون!!!


SaAd aLaRaQi
05-07-09, 12:31 AM
فضيحة جديدة تفجرها طليقة مايكل جاكسون!!!

فجرت طليقة "ملك البوب" الراحل مايكل جاكسون مفاجأة غير متوقعة إذ قالت إن الطفلين اللذين أنجبتهما من جاكسون ليسا أبنائه.
وقالت ديبي إنها أنجبت الطفلين نتيجة تلقيح صناعي بحيوانات منوية من متبرع آخر.
وكانت رو تعمل ممرضة في إحدى العيادات التي يرتادها جاكسون في بيفرلي هيلز. وعن هذه الفترة قالت رو: "كان مايكل وقتها مطلقا يشعر بالوحدة ويرغب في الإنجاب حيث أن ليزا ماري بريسلي "زوجته السابقة" رفضت أن تنجب منه".

وواصلت رو الاعترافات الصريحة في مقابلة مع صحيفة "نيوز أوف زيه وورلد" حيث قالت إنها لم تقم بإي علاقة جنسية مع جاكسون مطلقا طوال فترة زواجهما التي امتدت نحو ثلاثة أعوام حيث كان كلا منهما ينام في غرفة منفصلة.
وتزوج مايكل من رو في تشرين ثان/ عام 1996 في سيدني وكان شاهد العقد طفل عمره ثمانية أعوام.

وأوضحت ديبي أن مايكل قرر تطليقها بعد أن وضعت ابنتها الثانية بصعوبة وثبت أنها ليست قادرة على إنجاب المزيد من الأطفال.
وقالت رو"50 عاما" التي تعيش حاليا في مزرعة بكاليفورنيا ومعها 11 كلبا و أكثر من 30 حصانا:"لقد دفع لي وأنا واصلت حياتي ولن أرى أبنائي مطلقا". وتشير تقارير إعلامية إلى أن رو حصلت من جاكسون على سبعة ملايين يورو مقابل التخلي عن حقوقها كأم.

وأعلنت رو أنها لا تعتزم المطالبة بحضانة طفليها وقالت: "لست أما جيدة فأنا كنت مرتاحة أكثر لأن أترك له "مايكل" الطفلين بدلا من الاحتفاظ بهما..حيواناتي هم أطفالي".
يذكر أن جاكسون توفي عن عمر ناهز 50 عاما تاركا ثلاثة أبناء ، هم: برينس مايكل الأول "12 عاما" وباريس "11 عاما" وبرينس مايكل الثاني "سبعة أعوام". وأنجب أسطورة الغناء الشهير برنس مايكل الأول وباريس من زوجته السابقة الممرضة ديبي رو في حين أن شخصية والدة الطفل الثالث مجهولة.
__________________

shahrkasha
06-07-09, 09:05 PM
شكرا على الخبر

تحياتي

الرومانسي
09-07-09, 08:22 AM
شكرا حبيبي سعد على الخبر الرائع