المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الساهر ينجو من نزيف الألبومات.. وأصالة تؤجل لعيد الأضحى


lovely_girl
01-10-09, 02:37 PM
المنتجون يأملون بتعويض خسائر الصيف
الساهر ينجو من نزيف الألبومات.. وأصالة تؤجل لعيد الأضحى

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/ARC_115/asalalaiias_L.jpg

الساهر وأصالة يؤجلان ألبوميهما فرارا من ركود السوق



نجا الفنان العراقي كاظم الساهر والمطرب الإماراتي حسين الجسمي من نزيف الألبومات التي شهدها الموسم الصيفي، إذ فضلت الشركات المنتجة تأجيل طرح ألبوميهما حتى تستعيد السوق عافيتها، في الوقت نفسه فضلت المطربة السورية أصالة تأجيل ألبومها الخليجي الخامس إلى عيد الأضحى.
وتكبد منتجو الكاسيت والمطربون خلال الموسم الصيفي -الذي طُرح فيه أكثر من 40 ألبوما في وقت متقارب جدا- خسائر عديدة جراء الركود في الأٍسواق، وهو ما دفعهم للتراجع عن طرح ألبومات جديدة خلال موسم عيد الفطر.
واقتصر موسم العيد على طرح عدد قليل جدا من الألبومات؛ ألبوم ماجد المهندس "اذكريني"، وألبوم نبيل شعيل، واكتفت شركات الإنتاج بتصوير عدد من الكليبات لتذاع كنوع من الترويج لألبومات الصيف الغنائي.
وعلى الرغم من أن كاظم الساهر، انتهى من تسجيل ألبومه الجديد منذ أكثر من أربعة أشهر وكان من المقرر طرحه خلال موسم الصيف، لكن كاظم تراجع واختار موسم عيد الفطر إلا أن الشركة المنتجة أجلته إلى يوم الـ20 من أكتوبر/تشرين الأول المقبل، لتمنح فرصة أكبر لألبوم ماجد المهندس لتحقيق النجاح المنشود، ولم يعلق كاظم على سبب التأجيل لكن المقربين منه أكدوا أن السبب هو ضم أغنية جديدة.
وللمرة الرابعة، يؤجل حسين الجسمي موعد طرح ألبومه، الذي كان من المقرر طرحه خلال موسم رأس السنة ثم أجله إلى شهر مارس بسبب حرب إسرائيل على غزة، ثم اختار موسم الصيف كموعد نهائي، إلا أنه تراجع في اللحظة الأخيرة بسبب تكدس ألبومات الشركة المنتجة خلال الموسم، واستغل هذه الفترة في إضافة أغنيات جديدة، وأخيرا أجل الألبوم إلى موسم عيد الأضحى، حسب صحيفة المصري اليوم الأربعاء الـ30 من سبتمبر/أيلول الجاري.

الزغبي تؤجل ألبومها
بدورها، أجلت نوال الزغبي موعد طرح ألبومها الجديد "خلاص سامحت"، الذي انتهت من تسجيله منذ 6 أشهر تقريبا، ولم تعلن حتى الآن الموعد النهائي لطرحه.
كما أجلت لطيفة ألبومها الخليجي المقرر طرحه خلال موسم عيد الفطر، ولم تحدد حتى الآن الموعد النهائي لطرح الألبوم، الذي انتهت من تسجيل جميع أغنياته خلال الصيف الماضي.
وعلى الرغم من أن خالد سليم انتهى من تسجيل جميع أغنيات ألبومه "قابلت عيني"، الذي يضم أغنية باللهجة الخليجية وأخرى باللغة الإنجليزية فإنه أجل طرحه إلى عيد الأضحى، في حين اكتفت كارول سماحة، الغائبة منذ سنوات عن طرح ألبومات جديدة بتسجيل وتصوير أغنيات، كما تأجلت ألبومات شعبان عبد الرحيم، وأحمد فهمي، ورامي عياش، ومي سليم، وعبد الباسط حمودة، بينما أوشك مصطفى قمر وميادة الحناوي على الانتهاء من تسجيل ألبوميهما، ومن المحتمل طرحهما خلال موسم عيد الأضحى المقبل أو موسم رأس السنة.

revoo
04-10-09, 02:18 PM
امممم كلشي ولا الساهر يوكع بمشكلة

الملك يبقى ملك لتخافون واعتقد وحاس الالبوم القادم حلو

لان حسب ما سمعت كلمات الاغاني بلقاء المايسترو حلوة كلش

تحياتي الك شكرا عالخبر

:shababiraq (26):

lovely_girl
05-10-09, 06:55 PM
شكرا ريفووو على المرور الحلووووووووووووو

يسلموووووو الايادي