اعلانات خــورنة القوش
كاردينيا للورود والهدايا اعلن هنا
شخصيات القوشية في سطور دليل المنتدى
كرم الالقوشي karam alqoshy فيسبوك
اخبار شعبنا اخبار القوش اعلن هنا


دعوة للإنضمام لأسرتنا
اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
التحقق من الصورة
رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.


تاريخ الميلاد:    
هل انت موافق على قوانين المنتدى؟

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
الشماس سمير كاكوز قراءات الاحد السابع زمن الرسل
بقلم : الشماس سمير كاكوز
قريبا

العودة   منتديات خورنة القوش > الاقسام الاداريـــــــــــــة > اخبار المنتدى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [11]  
قديم 02-07-16, 11:17 PM
 
1R-1026
عضو ذهبي

  1R-1026 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي





1R-1026 is on a distinguished road
ل رد: رسالة إلى أعضاء المنتدى

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 89 (الأعضاء 5 والزوار 84)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 4,539 بتاريخ 06-03-16 الساعة 02:09 AM
‏1R-1026, ‏bobbiyr16, ‏ShannonLada, ‏StanleyMuP, ‏VibaldMl

إحصائيات منتديات خورنة القوش
المواضيع: 41,303, المشاركات: 198,722, الأعضاء: 134,933, الأعضاء النشطين: 976
نرحب بالعضو الجديد, VibaldMl


الساعة الآن 10:50 PM.


إخواني و أخواتي و أصدقائي و صديقاتي
سلام و نعمة و محبة و رحمة لكم جميعاً
هاي شبيكم ؟
شنو أجاكم ؟

هسة معقولة 134.933 عضو بالمنتديات :
كلهم خرسين و صمم و بكمم ما يعرفون يحجون كلمة واحدة .
و كلهم ثوليين و أبلهين و زهايمر و مخرفين و أمية و ما يعرفون القرآءة و الكتابة

زين أفتهمنة : مراسل الموقع ؛ سكير و عربيد و يشرب عرق و يعيد نشر الأخبار التي أنشرها أنا يوميا .
و أفتهمنة : خورنة ألقوش ؛ ما عنده وقت فقط للتعازي و إعادة نشر الأخبار التي أنشرها أنا يوميا .

و عمو كرم الألقوشي خابص نفسه بالفيس بووك مالته ؛
و ما يعرف يحجي فقط : تحية طيبة . و صنطة سكوت .

يابه و مامه و أخنواثي و خثواثي ؛ أنتو ليش بخيلين بكل شيء

الناس تحجي عليكم كثيرا .

صدقوني ، سأسافر قريبا خارج العراق ، و سوف تخسرونني حقاً .

أرجو التشجيع حتى أستمر معكم .

أنا لست بحاجة إليكم ، بل بالعكس .

أنا أستطيع أن أعمل عزومة لكم قبل سفري .

عفاف .

 

 

توقيع » 1R-1026

من مواضيع 1R-1026

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [12]  
قديم 03-08-16, 09:39 PM
 
1R-1026
عضو ذهبي

  1R-1026 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي





1R-1026 is on a distinguished road
و رد: رسالة إلى أعضاء المنتدى

إخوتي و أخواتي و أصدقائي و صديقاتي و زملائي و زميلاتي

نعمة و رحمة و سلام ؛ لكم جميعاً

أنتم لماذا لا تشاركون بمساهمات و مشاركات ؟

أرجو و أرجو التواصل .

محبتي مع جميعكم .

عفاف .

 

 

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [13]  
قديم 06-08-16, 10:13 PM
 
1R-1026
عضو ذهبي

  1R-1026 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي





1R-1026 is on a distinguished road
عاجل رد: رسالة إلى أعضاء المنتدى

سلام و نعمة و رحمة و محبة لكم

إخوتي و أخواتي و أحبائي و حبيباتي و زملائي و زميلاتي رواد الموقع الأفاضل

يقول المثل : إذا حضرت الشياطين تهرب الملائكة ، لأنه ليس بعد وقت الدينونة

قد علمت الآن بأن : مراسل الموقع و خورنة ألقوش و هما من أعضاء الموقع و من الأبالسة قد حضروا ، فاليوم سأودعكم الآن و فوراً ،

على رجاء الرب : المسيح يسوع ؛ له كل المجد و الحمد و الشكر ، إلى الأبد . آمين .

أن ألتقيكم بعد حين .

بالحقيقة أنا موجوعة جداً من الحثالات و التفاهات الموجودة في العالم ، و لكن إن كانوا قد أضطهدوا الرب له كل المجد ، فما أنا عليه من آلآم بسسب المخرفين و السكيرين و العربنجية ، الذين هم ينشرون و يعيدون نشر الكثير من المساهمات التي نشرتها أنا سابقاً . و يدعون بها لأنفسهم . دون خجل و لا أستحياء و لا أخلاق و لا شرف . الرب سيدينهم و يجازيهم . هو سوف يفصل بيني و بينهم . آمين .

أما بخصوص عمو كرم الألقوشي : فهو : شايف ما شفش حاجة : مسرحية عادل الإمام المصرية . هو : أيضاً يعيد نشر المساهمات التي تنشرها أنا .

أقول لهم جميعاً و لكم ؛ أ لا يوجد واحد من رواد الموقع يقف إلى جانبي و يساندني عليهم .

صدقوني : أنا متمكنة مادياً جداً و راح أسويهم شذر و مذر . و أشتري الموقع . و أطردهم .؛ شلع و قلع . آمين .

أما الرب يقول لهؤلاء :

" و لكن هؤلاء أيضاً ، المحتلمون ، ينجسون الجسد ، و يتهاونون بالسيادة ، و يفترون على ذوي الأمجاد . "
( يهوذا : 10 ) .

" لأن خارجاً الكلاب و السحرة و الزناة و القتلة و عبدة الأوثان ، و كل من يحب و يصنع كذباً . "
( رؤيا يوحنا اللاهوتي 22 : 15 ) .

آمين .

عفاف أنيس متي بهنام


.

 

 

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [14]  
قديم 08-08-16, 09:23 PM
 
1R-1026
عضو ذهبي

  1R-1026 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي





1R-1026 is on a distinguished road
و رد: رسالة إلى أعضاء المنتدى

رسالة غرام
قسم :مقالاتنشر بتاريخ : 3/08/2016 - 04:21
رسالة غرام
http://www.skypressiq.net/18498--.html
بقلم/مراد الغضبان...

أشتقتُ إليك...
وانصهر من شوقي إليك حلمي
و أشواقي تتزايد اللحظة تلو اللحظة
أبعثر أفكاري ... ألملمها...ثم اطوف بها على مخيلتي
أبحث عن حجة لهمس صوتك.. وانينكِ واهاتكِ
حجة أطفئ بها حمم شوقي...وظماء روحي..
وأسكت صرخات قلبي... وضجيج نفسي
وحين أسمع صوتك
يغمرني حنان الكون ...الكون كله
هل إستطاع شوقي إليك..
أن يهمسَ لك..
أن عمري هو ملكٌ لك. وروحي بين يديكِ
أن روحـــــي فى غيابك عني تبحث عنْك..
فــ أنتِ تسكن فى قلبى رغماً عني وعنك
حتى في غيابك عني .. يلاحقني طيفك
لينثر حولي عطرك..
فـــ تسكنني الأشواق ليلاً
فــ أغفو على صدرك وأهمس لك
كم يمزقني غيابك عني
وكم أنا عاشقٌة لكِ
وكم أهوى أن آتي إليك...او تأتي الي..
-----------------------------------

 

 

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [15]  
قديم 15-08-16, 04:45 PM
 
1R-1026
عضو ذهبي

  1R-1026 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي





1R-1026 is on a distinguished road
عاجل رد: رسالة إلى أعضاء المنتدى

الأعضاء كافة و خصوصا الحاضرين الآن

سلام و نعمة و رحمة و محبة

, ‏MabelIndugs, ‏mapedFug, ‏mar3cz3k

لا أقبل أي عضو يسجل نفسه حضور و لا يشارك

حتى لو بمساهمة واحد

مثلا : أعجبني أو لا يعجبني من هذه القشمريات

راح أعطيكم مدة ساعة واحد فقط للمشاركة

و بعدين راح تجيكم اللعنات .

آمين .

 

 

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [16]  
قديم 16-08-16, 08:11 PM
 
1R-1026
عضو ذهبي

  1R-1026 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي





1R-1026 is on a distinguished road
عاجل رد: رسالة إلى أعضاء المنتدى

سلام و نعمة و رحمة و محبة

إلى كل زوار منتديات خورنة ألقوش ... و بعد .

اليوم أنا قد صرت بالمرتبة 4 في تسلسل الأكثر مساهمات في المنتديات .

لحد الآن لم يشكرني و لا واحد على تعب محبتي .

أنا سوف أعطيكم وعد بأستمراري معكم ، إنشاءالله ذلك .

بالحقيقة أنا كنت مجتهدة جداً ، و الظروف ساعدتني كثيراً .

أشكر الرب ؛ و له كل الحمد و الثناء و التسبيح و المجد ، إلى الأبد . آمين .

بالحقيقة و صدقوني لا أعرف ما هي ظروف حياتي المقبلة .

أرجو من الرب أن تكون بحسب مشيئته . آمين .

صحتي ليس على ما يرام دائماً .

و أبذل الكثير من التركيز لكي تنال مساهماتي رضاكم . آمين .

أتمنى التواصل مع الأعضاء و العضوات و الزوار .

أنا أجدكم مقصرين نحوي .

لم يعاملني واحد بلطف و محبة و حنان .

في حين أنني مستعدة لبذل ذاتي لكم . آمين .

في قلبي مخاوف كثيرة من المستقبل .

لكن إن كان الله معي ، فمن هو ضدي .

يوجد أشخاص قد فقدوا أحترامي و هم :

كرم الألقوشي و خورنة القوش و مراسل الموقع .

لأنهم يعيدون نشر مساهماتي .

و لا يعرفون أحترام و تقدير الآخرين .

أرجو من الجميع التواصل معي .

و لو بأضعف الإيمان ؛ و هو الحب .

صدقوني و حقاً ؛ سوف تربحون كثير اً لأنني مباركة جداً .

غداً نلتقي أنشاءالله . آمين .


عفاف أنيس متي بهنام


.

 

 

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [17]  
قديم 02-10-16, 07:53 PM
 
1R-1026
عضو ذهبي

  1R-1026 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي





1R-1026 is on a distinguished road
new رد: رسالة إلى أعضاء المنتدى

ليكثر لكم السلام و النعمة و الرحمة و المحبة

إخوتي و أخواتي و أصدقائي و صديقاتي و الزوار الكرام

اليوم قد ساعدني الرب : المسيح يسوع ؛ و له كل الشكر و الحمد و المجد ،
إلى الأبد . آمين .

لكي أتواصل معكم .

أرجو أن تشجعونني و أن تساعدونني ؛

و لو بحرف أو رقم ؛

لكي أعلم بوجودكم و أتشدد ؛

و إذا كتبتم : أعجبني أو لا يعجبني ؛

سوف أكون ممتنة جداً منك .

بارك الله تعالى بكم . آمين .

عفاف أنيس متي بهنام

.

 

 

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [18]  
قديم 03-10-16, 07:41 PM
 
Karam Alqoshy
مدير العام المستقيل

  Karam Alqoshy غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي





Karam Alqoshy is on a distinguished road
افتراضي رد: رسالة إلى أعضاء المنتدى

تحياتي لكِ اخت عفاف ... اتمنى ان ترجعي صندوق الوارد لمشاهدة رسالتي المرسلة منذ اشهر

 

 

توقيع » Karam Alqoshy
اعلن للجميع استقالتي من ادارة الموقع الالكتروني "خورنة القوش.كوم "
www.khoranat-alqosh.com
بعد خدمة طوعية لأكثر من 11 عام، قررت الاستقالة من ادارة الموقع الالكتروني لــ "خورنة القوش.كوم" لظروفي الخاصة، متمنياً ان يكملوا الزملاء الاعزاء ما اسسناه وبنيناه طوال هذه السنين رغم الصعوبات والتحديات، كونه اصبح بيت للجميع منذ بداية تأسيسه بتاريخ 15 اذار 2008، حتى اصبح الموقع له مكانة مهمة في بلدة القوش وفي المناطق الاخرى، وبات من المواقع الاولى والمهمة في تغطية ونقل اغلب الاحداث.
اشكر الله اولاً، واشكر كل من ساندني ودعمني خلال فترة عملي لتحقيق الهدف المنشود وهو خدمةً ابناء شعبنا واهلنا اينما كانوا في داخل وخارج العراق.
وفق الله الجميع لعمل الخير...
سأبقى على تواصل مستمر في صفحتي العامة
https://www.facebook.com/Journalist.KaramAlqoshy



كرم الالقوشي
10 كانون الاول 2019


من مواضيع Karam Alqoshy

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [19]  
قديم 03-10-16, 09:38 PM
 
1R-1026
عضو ذهبي

  1R-1026 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي





1R-1026 is on a distinguished road
صليب رد: رسالة إلى أعضاء المنتدى

https://www.youtube.com/watch?v=Le3uY_HMWy8

0:29 / 12:31
أخاف من أعوفك (كاملة مع الكلمات) باسم الكربلائي
MrLebanman
MrLebanman
Subscribe11,702
Add to Share More
6,321,828 views
27,338 4,638
ShareEmbedEmail


https://youtu.be/Le3uY_HMWy8
Start at:
0:32

Uploaded on Nov 29, 2011
قصيدة "أخاف من أعوفك" للأديب الشاعر جابر الكاظمي - أداء الرادود الحُسيني مُلّا باسم الكربلائي.

https://youtu.be/Le3uY_HMWy8
.

 

 

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [20]  
قديم 03-10-16, 09:42 PM
 
1R-1026
عضو ذهبي

  1R-1026 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي





1R-1026 is on a distinguished road
صليب رد: رسالة إلى أعضاء المنتدى

https://www.youtube.com/watch?v=lFdg6lhnC7o


0:44 / 11:15
دنيا ما بيها بس هم وغدر باسم الكربلائي
العراقي ميديا
العراقي ميديا
Subscribe2,076
Add to Share More
13,626 views
101 3
Published on Oct 6, 2015

 

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة BB code متاحة قوانين المنتدى
لا تستطيع الرد على المواضيع الابتسامات متاحة
لا تستطيع إرفاق ملفات كود [IMG] متاحة
لا تستطيع تعديل مشاركاتك قوانين المنتدى
الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 11:02 AM.